أسئلة لا احد يستطيع الاجابة عليها

احساسي الان مثل ام يدخل ابنها الصغير السباق الاخير لحصد الذهب فى الاوليمبياد بينما الكبير فى ذات اللحظة يدخل غرفة العناية المركزة برصاصة فى المخ اطلقها الانسان الذي أئتمنته الام للحفاظ على حياة ابنها. لا اعرف ماذا افعل وماذا احس هل افرح وافخر بما تحققه تونس ام الطم على وجهى اتشح بالسواد على ما يصيب مصر من هم وآلم فاق كل توقع اه والف اه.
 أسئلة وأسئلة تمزق عقلى وقلبي ولا أجد لها جواب فهل لدى أحدكم ردا على أسئلتى يا من تنصرون المجلس العسكري الا من مجيب!!!

اين حسنى مبارك ولماذا يعامل هذه المعاملة الرائعة ويجلس فى جناح فخم بمستشفى عالمى؟؟؟
لماذا يسجن جميع رجال النظام القديم او الجزء الصغير الذي قبض عليه منهم فى سجن واحد؟؟؟
لماذا يحكم على الثوار والمدونين فى ايام معدودة او اسابيع بينما القضاء ذاته عاجز عن مواجهة حسنى ورجاله؟؟؟
كيف لم يحكم على اي انسان بتهمة قتل واصابة المتظاهرين منذ بدات الثورة اي منذ ما يقرب من عام مضى للان وقتل من ماتوا امام مسبيرو ومحمد محمود؟؟؟
لماذا توقفت جميع محاكمات النظام السابق وموقعة الجمل وقاتلى الثوار وكيف لم يحكم على احد منهم بيوم واحد بينما مايكل نبيل حكم عليه بعامان سجن؟؟؟
من هى اليد الخفية والبلطجية واصحاب النفوذ ومن يمولهم وكيف لم يقبض على واحد منهم أبدا؟؟؟
من المسئول عن احداث البالون وماسبيرو ومحمد محمود وأخيرا مجلس الوزراء وكيف تحولت كل هذه الاحداث للتحقيق ولم نشهد أبدا نتيجة هذه التحقيقات؟؟؟
كيف يأمر طنطاوي بمعالجة المصابين فى أحداث مجلس الوزراء على نفقة الدولة اذا كلنوا من البلطجية!!! ايه الحنية دي؟؟؟
ما هذا المخطط المرعب فى استهداف الثوار فى جميع الاشكال قتل, سحل, تنكيل وحبس؟؟؟
ما هو هذا المجمع العلمي وأين كان طيلة هذه السنين ولم نسمع عنه قط من قبل وما هذا الحزن المزيف على فقدان اشياء لم نكن نعرف أبدا بوجودها؟؟؟
وكيف تترك هذه الاشياء القيمة بدون حراسة او حتى نظام ذاتى لمقاومة الحرائق خصوصا بعد سرقة لوحة الخشخاش والتى أيضاً لم نعرف حتى الان من سرقها؟؟؟
لماذا لم تنقل كل هذه الكتب القيمة الى مكتبات مؤهلة لحماية هذه الكتب مثل مكتبة الاسكندرية بدل دفنها بالحياة فى هذا المجمع التعيس؟؟؟
لماذا فجاءة اصبح كتاب وصف مصر اهم وأغلى من مصر ذاتها وشبابها الذي يقتل سدى وما اهمية وصف مصر ومصر التى يتحدث عنها الكتاب لا تمت بصلة لمصر التى تشهد أسواء مراحلها منذ ستون عاما؟؟؟
وأخيرا الى المجلس العسكري من انتم من انتم؟؟؟ الله يخربيتكم وينتقم منكم؟؟؟ ان الشيطان ليخجل من اعمالكم؟؟؟ اشعلتوا نيران الفتنة واحرقتوا قلوب الأمهات قهرا على أولادهم واحرقتوا أغلى ما نملك... مصر
حسني مبارك، حسين طنطاوي، المجلس العسكري والجيش ايد واحدة ملطخة بدماء الشعب...تبطش وتقتل وتنتهك الأعراض!!! الا لعنة الله على الظالمين...
انتم لم تعترضوا يوما طيلة ٣٠ عاما على ديكتاتورية وفساد مبارك وأعوانه (يعنى انتم شخصيا) لا يحق لكم حكم مصر... ارحلوا مع رئيسكم انتم ومبارك وجهان لعملة واحدة. مصر تلفظكم ومن ينصركم لأنكم تقتلون خيرة شبابها... رحمة الله على شهداء مصر الذين ضحوا بحياتهم من اجل اناس كثيرة لا تستحق أبدا هذه التضحية الغالية. ولكن هناك رب العالمين قادر على نصرتنا ونصرت مصر من شركم وحسنيكم وحسينكم!!!


واليكم السؤال القنبلة اللي يجاوب عليه يكسب مليون جنيه هل تعتقدون ان مبارك كان سيظل فى مصر، وأقر انه لن يغادرها ابدا لولا علمه المؤكد ان من يجلس فى حكم مصر الان سوف يوفر له الحماية ولن يمسه ابد بسوء؟؟؟


أفيقوا من ثباتكم العميق ان الثورة تؤاد والحرية تقتل ومصر تغتصب وانتم صامتون








No comments:

Post a Comment